الخميس، 31 مارس 2016

جدول إمتحانات الثانوية العامة 2016 مصر علمى أدبي الآن


قدم إتحاد مصر الجدول النهائى لامتحانات الثانوية العامة بعد التعديل عليه لوزارة التربية والتعليم، والتى تعتمده رسميا خلال ساعات قادمة ونضع لكم المقترح النهائى وهى نفس الصورة النهائية التى تخرجها وزارة التربية والتعليم للطلاب.

نشر الموقع الرسمي لاتحاد طلاب مصر الصورة النهائية لجدول إمتحان الثانوية العامة لهذا العام، ويمكن لكم الإطلاع على الجدول ومعرفة مواعيد امتحانك وبالتوفيق للجميع.

نضع لكم الجدول النهائى للثانوية العامة قبل اعتماده رسميا من وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربينى، وهذا الجدول يعتبر النهائى بعد عرضه للاقتراح على طلاب الثانوية العامة وتعديل بعض المواد لجميع الأقسام بالثانوية العامة.

ولقد تلقى اتحاد طلاب مدارس مصر شكاوى من الجدول الذى تم عرضه الأسبوع الماضى، ومن ثم قاموا بوضع تعديلات عليه ليناسب جميع الطلاب بالعلمى والأدبي والرياضة.

على أن تبدأ إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام يوم 5 يونيو بمادتى اللغة العربية والتربية الدينية، وتستمر الإمتحانات بالتبادل بين الأقسام وتنتهى يوم 28 يونيو من نفس الشهر قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

الأربعاء، 16 مارس 2016

لعبة super kong الرائعة

السلام عليكم
أشارك معكم في هذه التدوينة لعبة رائعة على الاندرويد 
أعتبرها صراحة تستحق أن تكون من أفضل الالعاب في البلاي ستور
[​IMG]
لهذا أشاركها معكم اليوم
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.Ajgames.SuperKong

برنامج تهكير تطبيقات الاندرويد Lucky Patcher v5.6.0 Final باخر اصدار

Lucky Patcher v5.6.0 Final
[​IMG] 
الشرح



التحميل

mediafree
كود PHP:
http://mediafree.co/nzt1jqsiukd7/Lucky_Patcher_5.6.0.Adel.proMisr.rar.html

storefiles

كود PHP:
http://storefiles.co/fawe6bar8kxf/Lucky_Patcher_5.6.0.Adel.proMisr.rar.htm

nitroflare

كود PHP:
http://www.nitroflare.com/view/11C7E77B8A4C617

fileforever


كود PHP:
http://fileforever.net/sddd0woovnpl.html

الخميس، 10 مارس 2016

اسهل طرق للتخسيس وفى اسرع وقت

ساعد بعض الأغذية من نباتات وأعشاب في انقاص الوزن وذلك كونها تزيد من سرعة احراق الأغذية أو تتمتع بالقدرة على تنشيط الكبد وتنشيط الغدة الدرقية ، أو أن بعضها تستخدم كمادة مالئة أو مشبعة.نقدم لك عزيزي القارئ بعضاً منها


محتويات

  • ١ خل التفاح
  • ٢ الخيار
  • ٣ زهور البابونج
  • ٤ النعناع البلدي
  • ٥ مستحلب القصعين
  • ٦ عصير العنب
  • ٧ الينسون الدافئ

خل التفاح



يساعد تناول خل التفاح في إذابة الدهون وتنظيم عملية الهضم ، لذا فإنه قد يساعد القيام بتناول ملعقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية متوازنة وذلك عن طريق القيام بمزج ملعقة صغيرة أو ملعقتين في كأس من الماء وشربه قبل الأكل أو بعده


الخيار



يساهم أكل الخيار في جعل الشخص يشعر بالشبع وذلك لأنه يساعد على ملئ المعدة ، لذا ينصح المختصون بالإكثار من تناول الخيار بين الوجبات ، وتقطيع الخيار إلى شرائح وأكلها كلما أحس الشخص بالجوع


زهور البابونج



يساعد البابونج بشكل مباشر على انقاص الوزن ، لذا فإنه ينصح بغلي زهر البابونج وتناول فنجان من مائه غير محلى صباحاً على الريق ، وقبل تناول وجبات الغداء يومياً


النعناع البلدي



يستخدم النعناع البري أو البلدي للمساعدة على التخلص من الوزن الزائد ، ويتم ذلك عن طريق اضار لتر من الماء وغلي قبضة من النعناع البري فيه على ان يتم شرب فنجان بدون تحلية على الريق في الصباح وآخر في المساء قبل النوم .


مستحلب القصعين



يساعد على التخلص من الوزن الزائد وانقاص الوزن حيث يتم تناول فنجان من المستحلب غير المحلى على الريق صباحاً مع مراعاة استخدام ملعقة صغيرة من المستحلب على فنجان ماء دافئ .


عصير العنب



يساعد تناول عصير من العنب الطازج بمقار فنجان غير محلى في الصباح والمساء على الريق ،وثالث قبل العشاء على إحداث نقص حقيقي في الوزن الزائد بشرط استخدام ذلك يوميا ولمدة عشرة أيام دون تقطيع

الينسون الدافئ



يساعد شرب مستحلب الينسون الدافئ على إنقاص الوزن ، حيث يتم شرب ملعقة صغيرة لكل فنجان من الماء منه يوميا على الريق وقبل تناول وجبة الغذاء
كانت هذه بعضاً من الأغذية والأعشاب التي من شأنها أن تساعد في التخلص من الوزن وانقاصه ، آملين أن تحصلوا على النتائج التيتريدونها

لكى سيدتى +18 للمتزوجين فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحبين أن لا ترتفع أنظار زوجك عنك في كل مكان تذهبان إليه ؟ هل تحبين أن يأكلك زوجك بعينيه ويعريك من ملابسك في خياله وأنت ما زلت ترتدينها ؟ هل تريدين أن تأسري قلب زوجك ليصبح رهينك لا يفكر إلا بك وبأفعالك وحركاتك ولمساتك ؟ 
إليك بعض النصائح التي آمل أن تساعدك في سعيك هذا ولكن قبلاً أريد أن أنبهك أن مفعولها ليس فورياً ... فهي بحاجة إلى طول النفس والصبر الكبير في تنفيذها حتى تؤتي نتائجها على المدى الطويل ... وكذلك أمر آخر يجب عليك عند القيام بهذه الحركات أن تقومي بها بشكل غير متصنع أي لا تجعلي زوجك يحس لوهلة أنك تفعلين ذلك كي تخطفي بصره وتستميلي قلبه إليك ... يجب أن يحس دوماً أن ما تقومين به هو أمر عادي مثل أي عمل آخر في المنزل وأنك غير متعمدة له . 


فمثلاُ إذا كنت ستنفذين أحد هذه الحركات فلا تقومي بها بتكرار كبير في يوم واحد بل ابدأي بالتدريج مرة في الأسبوع أو كل ثلاثة أيام ويمكنك التنويع حتى لا يتفاجأ زوجك ويحس أن هناك مؤامرة من قبلك ( طبعاً هي مؤامرة لكسب قلبه واهتمامه فهي مباحة ) ... ثم يمكنك بعد ذلك زيادة تكرارها وتنويعها حتى تؤتي أكلها . 


إليك يا عزيزتي الزوجة الحركات ( ويمكنك الزيادة عليها وتحريفها بالشكل الذي ترينه مناسباً لزوجك ولك ) : 


الملابس وما أدراك ما تفعل الملابس 


ليس من الضروري أن ترتدي لزوجك دائماً ملابس شفافة أو تظهر أكثر مما تبدي أو أن لا ترتدي له ملابس بالمرة ( مع أن معظم الرجال تجد المرأة اللابسة العارية ( لابسة من غير هدوم ) أكثر جاذبية من المرأة العارية تماماً ) حتى ينظر إليك وتجذبي نظره ولا تنسي أن العين إذا تعودت منظراً واحداً تمله وتبحث عن التجديد ... ولا تظني أن الأناقة الدائمة ستؤدي إلى سعادة الزوج فقد تكون أحياناً سبب شقاؤه فلا بد من التنويع فلا مانع أن تكوني مهملة أحياناً وغير مرتبة أحياناً ( وليس دائماً وفي الملابس فقط أما النظافة فلا غنى عنها ) .
يمكنك كذلك إغراء زوجك وسحب أنظاره ببعض الحركات التي تقومين بها بملابسك العادية اليومية التي تقومين بعمل البيت فيها أو ترتدينها بشكل اعتيادي ... وتذكري أن هذه الطريقة توفر عليك شراء ملابس جديدة على الدوام فباستخدام ما لديك يمكنك عمل الأعاجيب وإليك بعض الأفكار .
تعمدي في عدة أحيان عدم ارتداء السوتيان تحت ثيابك العادية وعندما ترين زوجك ينظر إليك تحركي حركة فجائية تجعل ثدييك يهتزان وسترين ما أعنيه بقولي ( تأسرين عيني وقلب زوجك ) . 
قومي في أحد المرات بارتداء ثياب بدون ملابس داخلية بالمرة ويا حبذا لو ارتديت تنورة أو فستاناً قصيراً تحت الركبة ( وليس فوقها حتى لا تثيري الشك ) ولو كان لونه ابيض او فاتح يكون افضل .
يمكنك كثيراً تعمد نسيان ربط بعض أو جميع أزرار القميص الذي ترتدينه ، أو إذا أردت أن تبدو طبيعية قومي بقطع الزر عن عمد وتحججي أنك لم تجدي الوقت لإصلاحه ... أو يمكنك ترك السحاب مفتوحاً أو فتحة الصدر مفتوحة وبارزة بحيث تبدي ما تحتها وهذه أحلى حركة وعند تقديمك شيئاً ما لزوجك انحني قليلاً ولكن بدون تصنع وانظري إلى أي شيء آخر ولا تنظري إلى عينيه وأنا متأكد أين سيكون نظره في هذا الوقت لا سيماا لو كنت بدون سوتيان !!!! 
لا تنسي أيضاً تأثير الملابس الضيقة التي وإن سترت الجلد فإنها بتجسيدها لجميع معالم جسمك تجذب أنظار الزوج وترغبه في إمعان النظر بك حتى يفترسك بعينيه .. !! 
كذلك البسي بنطلون low wist اي ان خصره نازل والبسي تحته اندر وير string اللي هو مجرد خيط من ورى وتعمدي ان يبين من فوق البنطلون !!. 
اطلبي من زوجك بين الحين والآخر مساعدتك في إغلاق فستان السهرة أو غيره من الخلف وتأكدي من أن يكون كل ظهرك بادياً للعيان أن يساعدك كذلك في إغلاق سحاب بنطلون الجنز الضيق الذي لم تستطيعي لضعفك ( يا مسكينة ) من إغلاقه بأصابعك النحيلة ( طبعاً على مين سوف يفهم هذه الحركة بالتأكيد ولكن لا مانع من تجربتها مرة ) . 


السرحان عند النظر في العينين 


لا تستهيني بهذه النظرات أبداً فهي تذيب الحجر الصوان .. فعندما تنظرين في عيني زوجك غوصي فيهما كأنك تغوصين في بحار ليس لها أعماق وابحثي عن حبه لك بين أعماق هاتين العينين وستجدين أنك مع الوقت ستسرحين بشكل طبيعي ودون تصنع كما أن هذه الحركة ستجعل زوجك ينظر في عينيك كذلك ويغوص هو الآخر فيك بدون شك . 


الرقص 


إذا كنت لا تعرفين الرقص ، فتعلمي من ما تشاهدين في الأعراس والحفلات والتلفزيون ما يجذب قلب زوجك وعينيه لك ويغنيه عن المشاهدة ، وتفنني ، واستحدثي من الحركات ما تحسين أنه يميل قلب الرجل ... وليس بالضرورة أن تقلدي فقط ... فأنت وشطارتك ولا تتوقفي عند أي حد في سبيل إسعاد وجذب اهتمام هذا الذي جعله الله من بين كل الناس شريك حياتك وأحل لكما كل ما فيكما ( ما عدا ما ثبت تحريمه ) وحرم عليكما ما سوى ذلك . 
كما يمكنك الرقص لزوجك بطريقة التعري وذلك بأن تخلعي ثيابك قطعة قطعة وتلقينها على زوجك المسكين الذي لن يتمكن من مشاهدة أي فيديو كليب بعد أن تنتهي منه ( وإن لم يكن هذا صحيحاً فالأحلام تدفع الإنسان للاجتهاد لتحقيقها ) . 
الرقص الطربي
أثناء قيامك بالتنظيف أو الأعمال المنزلية كالجلي مثلاً أمام زوجك وهو يراك وبدون أن تنظري إليه قومي بالاهتزاز وتحريك جسمك ولا سيما الأرداف ( المؤخرة ) بشكل خاص كأنك ترددين أغنية ما وترقصين على ألحانها ولك الحرية في اختيار الحركات ( ولكن ليس كرقص محترف وإنما رقص طرب واستمتاع وليس هز وسط رسمي ) ولك في بعض المغنيات القدوة في سحر وجذب عقول الرجال بحركات أعاذنا الله من رؤيتها إلا على زوجاتنا . 

حركات باستخدام النوم 


قبل النوم وأثناء مشاهدتكما للتلفاز أسندي رأسك على كتف زوجك وبعد فترة قليلة تظاهري بالنوم وانظري كيف سيحنو عليك وينظر لك وينسى كل ما كان يشاهده ... فليس أجمل في نظر الرجل إلى امرأة نائمة على صدره ( لكن لا تنامي بالفعل بل استيقظي بعد قليل وقولي له هل نمت في حضنك يا حبيبي ؟ ) . 
كذلك هناك حركة قريبة وهي التظاهر بالنوم عند عودة الزوج من عمله وكشف ( جزء من الساق ولكن لا تظهري الكثير ) أو الظهر أو حتى إذا أردت أحد الثديين ( بدون تصنع ) لتظهري كأنك نائمة متكشفة .. مثيرة لأي زوج مهما كان متعباً .. 
أيضاً حركة ثالثة .. أحضري صورة من صور الزوج التي تحبينها فعلاً كصور العرس أو غيرها .. واجلسي أمام التلفاز وأشعليه وانتظري عودة زوجك من عمله ، ثم عند دخوله تظاهري بالنوم وأنت ممسكة بالصورة بيديك أو تحتضنينها ، وفور دخوله انتبهي بشكل مفاجئ ( وإذا أردت إثارة فضوله حاولي تخبئة الصورة خلف ظهرك ) واتجهي نحوه ليسألك عن الصورة وعندها دعيه يراها وقولي له أنك تشتاقين له أثناء النهار وتحبين البقاء بقربه . 
كذلك في هذا السياق يمكننا إدراج حركة جميلة وهي تمثيل أنك تقرأين مجلة ما وأنت مستلقية على السرير أو الكنبة أو على الأرض على بطنك ورافعة رجليك إلى وسط ظهرك أو الاستلقاء على ظهرك وثني ركبتيك بحيث يظهر ما خفي وكأنك لست منتبهة لهذا الأمر .


التغنج والدلال 


تغنجي في مشيك وتقصعي وامشي مثل مشية عارضات الأزياء ( مشية القطة ) بحيث تضعين قدمك بشكل مستقيم أمام القدم الأخرى وعلى استقامتها تماماً وتدربي على هذه المشية قبل تنفيذها ( لئلا تقعي لصعوبتها ) كي تنفذيها بدون تكلف ... ولا تنسي أن الرسول صلى الله عليه وسلم لعن المائلات المميلات لما يفعله فعلهن من استمالة القلوب وخطف الأنظار ، وهذا ما تريدينه لزوجك . 
وكذلك لا تنسي استعمال الخلخال والضرب بالرجل على الأرض لما له من وقع السحر على أذن الزوج وتذكري أنه نهي عنه لما فيه من الفتنة ، وأنت تريدين فتنة زوجك . 


لكلكى سيداجتذاب أنف زوجك 
لا تنسي في وسط أعمالك اليومية من الطبخ والعمل المنزلي أنك قد تتعودين على رائحة الأكل ولن تحسي بها لكن زوجك سينتبه لها عند قدومه لذلك دعيه يشمك دائماً متعطرة نظيفة وركزي في وضع العطر خلف الأذنين وعلى الرقبة وبين الثديين ... حيث يمكنك أحياناً وضع عطرك فقط في هذه الأماكن لكي يتجه لها الزوج ويشمها مما سيدفعه لتقبيلها . 



الوشم


هناك كثير من الأجنبيات يقمن بعمل الوشوم المختلفة على أماكن غريبة لا داعي لذكرها ... ولحرمة الوشم يمكنك أختي استعمال الحناء أو الكريستال أو الرسومات التي تطبع على الجسم وتلصق و التي يمكن عمل رسوم غاية في الروعة بها وهي كذلك تزول مع الوقت ولا داعي للخوف من ضررها على الجلد لأنها بالعكس مفيدة له ... استخدمي مخيلتك وارسمي لزوجك أو اكتبي له ما يخطر على بالك في أماكن مختلفة كأعلى الكتفين من الخلف أو على الخاصرة أو البطن عند السرة أو غير ذلك من الأماكن .. أو اطلبي منه أن يرسم لك هو ما يرغب به ولن تصدقي مدى سعادته وسعادتك بهذا الأمر . 



التفنن في الجسم


اربطي على أعلى ساعدك قبل الكتف أو على أعلى الفخذ ( أو على كليهما معاً بشكل مخالف أي الساعد الأيمن والفخذ الأيسر أو العكس ) ربطة صغيرة من الشيفون واعقديها بشكل وردة ( طبعاً هذه تكون بدون ملابس أو بملابس داخلية أثناء الخلوة مع زوجك ) .... كذلك يمكنك وضع وردة حمراء كبيرة في جانب شعرك مثل نساء هاواي .



الثلاثاء، 8 مارس 2016

تحميل برنامج القفل App Lock للاندرويد لقفل التطبيقات برقم سري

تنزيل تطبيق القفل App Lock للاندرويد لقفل التطبيقات برقم سرى


تحميل تطبيق القفل App Lock : نبذة عن البرنامج

تحميل برنامج القفل
شعار برنامج القفل
تطبيق القفل 2016 App lock هو تطبيق يستخدم لقفل وغلق التطبيقات والبرامج التي توجد علي جهازك الموبايل برقم سري حتي لا يتمكن أحد الدخول والتطلع علي خصوصياتك ومن أبرز هذه التطبيقات مثل الصور والفيديوهات والرسائل والاسماء وغيرها من التطبيقات الهامة التي تحتاج إلي "برنامج قفل التطبيقات" والبرامج برقم سري. 

برنامج قفل الملفات 2016 الجديد App lock for android يعتبر من أشهر وأهم التطبيقات التي تحافظ علي حماية ملفات المستخدم برقم سري (Password) وبدون جلبريك وذلك لتوفير الحماية لجميع خصوصياتك وملفاتك التي توجد علي ذاكرة الموبايل أو ذاكرة الميموري ويستخدم هذا التطبيق لجميع تطبيقات الاندرويد والايفون فهو يعتبر الأول في الاب ستور وجوجل بلاي لكثرة عدد التحميلات التي تخطت ملايين التحميلات والتنزيلات من قبل المستخدمين علي الاندرويد والايفون وذلك يرجع علي ثقة جميع المستخدمين لبرنامج قفل الملفات برقم سري الجديد والذي يعمل بدون جيلبريك. 

بدأ عمل "برنامج القفل" للايفون وللاندرويد في بداية ظهور وإنتشار الموبايلات الذكية وظهور الاندرويد والايفون ومنذ إنطلاقه وحتي الأن فقد إستحوذ علي شعبية كبيرة بين مستخدمي الاندرويد والايفون وحصل علي ملايين التحميلات والتنزيلات لأن يتم تحميله وتنزيله برابط مباشر ومجاني (Free) وبدون جلبريك لذا أنصح بتحميل برنامج قفل التطبيقات 2016 حتي تتمكن من حماية خصوصياتك من أي إنتهاكات. 

بعض أشكال التأمين لدي تطبيق قفل البرامج 2016 App Lock :-

  • شكل النمط Pattern (مستوي أمان متوسط): ويعتبر هذا الشكل من أشهر الأشكال التي يستخدمها جميع المستخدمين علي الاندرويد والايفون وذلك لسهولة الشكل والبساطة في إدخال الشكل السري. 
  • شكل البين PIN (مستوي أمان من متوسط إلي عالي): وهذا الشكل من أشكال الأمان التي تعتبر أكثر أمان وذلك لأنها تحتاج إلي أربع أرقام رقم سري وذلك لضمان حماية كاملة لجميع الملفات والبرامج والصور. 
  • شكل كلمة المرور Password (مستوي أمان عالي): هذا الشكل يعرف نفسه بنفسه لأنه الأقوي في مستوي الأمان في غلق البرامج والصور والاستديو بكلمة حروف مكونه من حروف أبجدية وأرقام. 

مميزات برنامج غلق الملفات برقم سري للايفون والاندرويد APP Lock :-

  • الحماية والأمان: هذه الميزة تعتبر الميزة الأهم والمحور الأساسي في إنطلاق برنامج اب لوكر لأنها توفر الحماية والأمان لدي جميع مستخدميه بشكل جيد. 
تحميل برنامج القفل
  • قفل البرامج والملفات: يساعدك في غلق الملفات والبرامج والاستديو والإعدادات وغيرها التي تريد غلقها وعدم السماح لأي شخص الإطلاع عليها إلا بإذن منك حتي تحمي خصوصياتك من الإنتهاك. 
تحميل برنامج App Lock
  • متوافر مجانا (Free): يتوافر لجميع مستخدمي الاندرويد ,الايفون ,الايباد ,السامسونج ,السوني ,الجلاكسي وغيرها مجانا وبرابط مباشر وبدون جيليرك فقط قم بالدخول إلي سوق بلاي أو الاب ستور وقم بتحميل اب لوكر أو بتنزيل تطبيق ال اب لوكر app locker. 
تحميل برنامج قفل الملفات
  • يعمل علي جميع الأجهزة: يعمل الاب لوكر علي جميع أجهزة الموبايل بدون ظهور أي مشاكل أثناء التثبيت أو التحميل أو الإستخدام ومن أمثلة هذه الأجهزة الجلاكسي, الايفون, السوني, الماك, النوكيا, اتش تي سي, الايباد والايبود وغيرها.

تحميل برنامج قفل التطبيقات : معلومات فنية عن البرنامج

  1. الترخيص : مجاني. 
  2. التوافق : جميع هواتف الاندرويد. 
  3. تاريخ الإصدار : 9/2/2016 
  4. رقم الإصدار : يعتمد علي نوع الجهاز 
  5. الشركة المطورة : DoMobile Lab 
  6. حجم الملف : يعتمد علي نوع الجهاز

تحميل برنامج القفل App Lock 2016 مجاناً :-



المصدر: http://www.traidsoft.net/2015/10/Download-App-Lock-Android.html#ixzz42O2FNe1n

السبت، 5 مارس 2016

رشق (زيادة) متابعين انستجرام طريقة محدثة + (عمل حسابات انستا بلا حدود)

رشق (زيادة) متابعين انستجرام - طريقة قديمة لكن محدثة + (عمل حسابات انستا بلا حدود)





السلام عليكم
اولا:
ساتطرق الى طريقة عمل حسابات انستجرام بلا حدود
كيف ذلك؟
ستحتاج الى حساب فيس بوك
بعد ذلك اذهب الى هذا الرابط
fb.com/whitehat/accounts
واضغط على "انشاء حساب جديد"
وقم بانشاء حساب جديد وهمي واحفظ الايميل والباسورد الذي سيعطيك اياه
يمكنك تكرار الطريقة والحصول على حسابات وهمية بلا حدود
الان سوف نستعمل الحسابات الوهمية التي عملناها بعمل حسابات انستجرام
كيف ذلك؟ ستعلم كيف عندما تراى هذا الشرح
اضغط هنا لمشاهدة الشرح
الفرق فقط انك ستستعمل الحسابات (الوهمية) التي انشأتها من الطريقة في الاعلى
وهذا سيعطيك كمية هائلة ولاتنتهي من حسابات الانستجرام :)))
===========================

والان سأتطرق الى طريقة الرشق سهلة وبسيطة
فقط استعمل برنامج get followers

للتحميل على الاندرويد اضغط هنا
او فقط قم بالبحث على اسمه في اي ماركت
والبرنامج متوفر ايضا على الايفون

بعد ان تقوم بتثبيت البرنامج على هاتفك
هذا البرنامج موجود فيه خاصية انك تستطيع اضافة 4 حسابات
يعني انك راح تضيف 3 حسابات وهمية + حسابك الاصلي
وتقوم بتجميع النقاط من ال3 حسابات الوهمية وتستعمل النقاط في زيادة متابعين حسابك الاصلي :)) بدون ان يتابع حسابك الاصلي اي حساب :))

الاتصال بالفيس بوك مجانا - الاستفسار والحصول على المساعدة - call facebook

الاتصال بالفيس بوك مجانا_ رقم الفيس بوك_ الاستفسار والحصول على المساعدة _ call facebook

السلام عليكم

شلون الشباب ان شاء الله بخير

اليوم راح اخليكم تتصلون بالفيس بلاش


اول شي هذا الرقم مالتهم اذا اتريد تتصل بيهم من التلفون مالتك بس ح يروح منك رصيد
650-543-4800
بس اذا اتريد بلاش دوس على الكلمات الجوة باللون الاحمر راح تنفتحلك نافذة اتصال اول شي تنطي خاصية الدخول للمايكروفون مالتك
شوف الصورة 


وبعدين راح يطلعلك واجهة اتصال بيه ارقام راح تحجي وياهم عن طريق الارقام يعني اضربلك مثال مثل مركز خدمة اسياسيل.
وهاي صورة توظيحية اكثر
دوس اهنا للاتصالاو اذا مصارسد النافذة الي انفتحت وارجع  دوس اهنا من جديد.

الجمعة، 4 مارس 2016

افضل 6 مواقع محمية وقوية وسريعة لرفع الملفات ومشاركتها

افضل 6 مواقع محمية وقوية وسريعة لرفع الملفات ومشاركتها


Upload Cloud
تخزين سحابي
مع التطور وزيادة مستخدمي الانترنت وزيادة عدد المواقع ..تظهر خدمات سحابية لمشاركة الملفات مع الاصدقاء او مع زوار الموقع .. تعطيك مساحة تخزينية تختلف من موقع لاخر، كل واحدة تحاول منافسة الاخرى بعروض وتخفيضات وحماية وايضا اعطاء مساحة اكبر، لكن هناك بعض الخدمات السيئة والتي لا نعرف انها تستغلنا فقط لكي تصبح مشهورة ثم تبدا بعمل سياسة ” التقشف ” لذلك ساشارك معكم افضل 4 مواقع في هذا المجال، تملك حمايات قوية وشهرة واسعة وسرعة عالية ومساحة تخزين اكبر.
1. DropBox
DropBox
DropBox
DropBox هي خدمة سحابية مجانية لتخزين الملفات، تتميز بالسرعة والحماية وايضا تتميز ببرنامج يمكن تحميله على الحاسوب لرفع الملفات دون الحاجة لفتح المتصفح والانتظار .. هذه الميزة تسمح لك بترك الملفات الكبير ترفع في وقت تعمل امور اخرى في المتصفح دون خوف وايضا يمكنك ترك الحاسوب يعمل والملفات ترفع دون ضياعها، يوفر لك مساح تخزينية تقدر ب،2 جيغا ويعطيك فرص لزيادة هذه المساحة عبر نشر الموقع واتمام بعض المهام، يوفر ايضا خدمة مدفوعة بمبلغ 9.99 دولار في لشهر تعطيك 1000 جيغا مساحة تخزينية ” 1TB “.
2. Box
Box
Box
الخدمة السحابية Box يمكن اعتبارها البديل المميز لخدمة DropBox، فهي توفر لك مساحة اكبر من الخدمة المذكورة سابقا، Box تعطيك مساحة تخزينية تقدر ب،10 جيغا مجانا يعني خمسة اضعاف DropBox، ايضا يمكنك رفع الملفات من الحاسوب او الهاتف، ويمكنك مزامنة الملفات لرفعها في اي وقت تريد، يمكنك رفع الملفات بحجم يصل الى 250 ميغا للملف الواحد، يمكنك زيادة هذا الحجم المدود عبر ترقية الحساب بمبلغ 6 دولار في الشهر فقط، يعطيك مميزات رائعة منها تعديل ملفات اوفيس بكل سهولة دون استخدام اي برنامج او اي شيى فقط من الموقع، وايضا يعطيك امكانية التعليق على كل ملف تريد حتى يعرف الزوار اكثر حول ذلك الملف قبل تحميله.
3. Google Drive
Google Drive
Google Drive
من اسمها نعرف انها خدمة من جوجل، لن تكتمل سلسلة افضل مواقع لرفع الملفات ومشاركتها .. دون ذكر Google Drive، خدمة مميزة وسريعة جدا، توفر لك مساحة تخزينية تقدر بـ15 جيغا، وهي خدمة مجانية تماما ومحمية جيدا، يمكنك رفع الملفات من الهاتف او الحاسوب او حتى هناك اضافات تقوم بتخزين الصور مباشرة في حسابك فقط بضغطة زر، وايضا يمكنك حفظ ملفات الاخرين في حسابك من اجل تحميلها في وق اخر .. او اعادة مشاركتها، ويمكنك مشاركة اي ملف باي امتداد تريد، توفر خدمة مدفوعة للحصول على مساحة تخزينية غير محدودة فقط 10 دولار في الشهر.
4. Mega
Mega
Mega
Mega هو واحد من افضل مواقع رفع الملفات ومشاركتها .. يتميز بالسرعة الفائقة، يوفر لك 50 جيغا مساحة تخزينية مجانية. يمكنك الحصول على مساحة اكبر تصل حتى 4 TB عبر ترقية الحساب، وتوفر حماية قوية جدا على ملفاتك حت الشركة اصلا لا يمكنها فك تشفيرها، اذا كنت قلق حول ملفات خاصة او تخاف خسارتها في حاسوبك فافضل حل اليك هو Mega ويمكنك استخدام الموقع بسهولة على الحاسوب او الهاتف، عيب الموقع انه لا يمكنك تحميل الملفات وانت حر، يعني لا يمكن استخدام برنامج لتحميل مثلا IDM .. بل الموقع يجبرك على البقاء في صفحة الملف تنتظر حتى انتهاء التحميل والا تخسر كل شيى.
5. OneDrive
OneDrive
OneDrive
OneDrive هي خدمة من مايكروسوفت، كانت تسمى هذه الخدمة ب،SkyDrive ثم قامت مايكروسوفت بعمل تحديث وجعلها OneDrive بعدما اصبحت هذه الخدمة تعمل على كل الاجهزة المختلفة، توفر لك مساحة 15 جيغا مجانية، يمكنك الحصول على مساحات اكبر بمبلغ صغير جدا، اكبر حجم يمكن رفعه مرة واحدة هو 2 جيغا، يمكنك ربح مساحة تخزينية اكبر من 15 جيغا عبر اتمام بعض المهام السهلة .. يمكنك رفع اي نوع من الملفات تريد صور او فيديوهات او ملفات اوفيس … ثم يمكنك الدخول الى هذه الملفات من اي جهاز تريد ويمكنك ايجادها بسهولة عبر ميزة موجودة في الخدمة وهي تنزيم الملفات حسب نوعها.
هذه هي افضل خدمات رفع الملفات، كلها توفر لك خدمة مجانية ومدفوعة، يمكنك اختيار ما يناسبك حسب احتياجاتك.
لا تنسى مشاركة الموضوع للافادة

الأربعاء، 2 مارس 2016

اكثر الناس لا يعلمون طريقتها الصحيحه كيفية صلاة الاستخارة

كيفية صلاة الاستخارة

ماهي الاستخارة ؟ 
الاسْتِخَارَةُ لُغَةً : طَلَبُ الْخِيَرَةِ فِي الشَّيْءِ . يُقَالُ : اسْتَخِرْ اللَّهَ يَخِرْ لَك .
وَاصْطِلَاحًا : طَلَبُ الاخْتِيَارِ . أَيْ طَلَبُ صَرْفِ الْهِمَّةِ لِمَا هُوَ الْمُخْتَارُ عِنْدَ اللَّهِ وَالأَوْلَى , بِالصَّلاةِ , أَوْ الدُّعَاءِ الْوَارِدِ فِي الِاسْتِخَارَةِ .
وهي : طلب الخيرة في شيء ، وهي استفعال من الخير أو من الخيرة – بكسر أوله وفتح ثانيه ، بوزن العنبة ، واسم من قولك خار الله له ، واستخار الله : طلب منه الخيرة ، وخار الله له : أعطاه ما هو خير له ، والمراد : طلب خير الأمرين لمن احتاج إلى أحدهما .(ابن حجر : فتح الباري في شرح صحيح البخاري)

حكمها : 
أَجْمَعَ الْعُلَمَاءُ عَلَى أَنَّ الاسْتِخَارَةَ سُنَّةٌ , وَدَلِيلُ مَشْرُوعِيَّتِهَا مَا رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ عَنْ جَابِرٍ رضي الله عنه ( اللَّهُمَّ إنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ , وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ , وَأَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ الْعَظِيمِ ( الحديث ..

متى يحتاج العبد إلى صلاة الاستخارة ؟ 
فإن العبد في هذه الدنيا تعرض له أمور يتحير منها وتتشكل عليه ، فيحتاج للجوء إلى خالق السموات والأرض وخالق الناس ، يسأله رافعاً يديه داعياً مستخيراً بالدعاء ، راجياً الصواب في الطلب ، فإنه أدعى للطمأنينة وراحة البال . فعندما يقدم على عمل ما كشراء سيارة ، أو يريد الزواج أو يعمل في وظيفة معينة أو يريد سفراً فإنه يستخير له .
يقول شيخ الإسلام ابن تيمية: ما ندم من استخار الخالق ، وشارو المخلوقين ، وثبت في أمره . وقد قال سبحانه وتعالى : ( فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ ) (سورة آل عمرا ن : 159) ، وقال
قتادة : ما تشاور قوم يبتغون وجه الله إلا هدوا إلى أرشد أمرهم.
قال النووي رحمه الله تعالى : في باب الاستخارة والمشاورة :
والاستخارة مع الله ، والمشاورة مع أهل الرأي والصلاح ، وذلك أن الإنسان عنده قصور أو تقصير ، والإنسان خلق ضعيفاً ، فقد تشكل عليه الأمور ، وقد يتردد فيها فماذا يصنع ؟

دعاء صلاة الاستخارة 
عَنْ جَابِرٍ رضي الله عنه قَالَ : كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يُعَلِّمُنَا الاسْتِخَارَةَ فِي الأُمُورِ كُلِّهَا كَمَا يُعَلِّمُنَا السُّورَةَ مِنْ الْقُرْآنِ يَقُولُ : إذَا هَمَّ أَحَدُكُمْ بِالأَمْرِ فَلْيَرْكَعْ رَكْعَتَيْنِ مِنْ غَيْرِ الْفَرِيضَةِ ثُمَّ لِيَقُلْ : ( اللَّهُمَّ إنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ , وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ , وَأَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ الْعَظِيمِ فَإِنَّكَ تَقْدِرُ وَلا أَقْدِرُ , وَتَعْلَمُ وَلا أَعْلَمُ , وَأَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ , اللَّهُمَّ إنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (هنا تسمي حاجتك ) خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ قَالَ : عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ , فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ , اللَّهُمَّ وَإِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (هنا تسمي حاجتك ) شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ قَالَ : عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ , فَاصْرِفْهُ عَنِّي وَاصْرِفْنِي عَنْهُ وَاقْدُرْ لِي الْخَيْرَ حَيْثُ كَانَ ثُمَّ ارْضِنِي بِهِ . وَيُسَمِّي حَاجَتَهُ ) وَفِي رواية ( ثُمَّ رَضِّنِي بِهِ( رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ (1166)

كيفية صلاة الاستخارة ؟ 
1- تتوضأ وضوءك للصلاة .
2- النية .. لابد من النية لصلاة الاستخارة قبل الشروع فيها .
3- تصلي ركعتين .. والسنة أن تقرأ بالركعة الأولى بعد الفاتحة بسورة (قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ) ، وفي الركعة الثانية بعد الفاتحة بسورة (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ) .
4- وفي آخر الصلاة تسلم .
5- بعد السلام من الصلاة ترفع يديك متضرعا ً إلى الله ومستحضرا ً عظمته وقدرته ومتدبرا ً بالدعاء .
6- في أول الدعاء تحمد وتثني على الله عز وجل بالدعاء .. ثم تصلي على النبي صلى الله عليه وسلم ، والأفضل الصلاة الإبراهيمية التي تقال بالتشهد . « اللّهُمَّ صَلّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحمَّدٍ كمَا صَلَّيْتَ عَلَى إبراهيم وَعَلَى آلِ إبْرَاهيمَ وَبَارِكْ عَلَى مُحمَّدٍ وعَلَى آلِ مُحمَّدٍ كمَا بَارَكْتَ عَلَى إبْرَاهيمَ وَعَلَى آلِ إبْرَاهيمَ في العالمينَ إنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ » أو بأي صيغة تحفظ .
7- تم تقرأ دعاء الاستخارة : ( اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ ... إلى آخر الدعاء .
8- وإذا وصلت عند قول : (اللَّهُمَّ إِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (( هنا تسمي الشيء المراد له
مثال : اللَّهُمَّ إِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (( سفري إلى بلد كذا أو شراء سيارة كذا أو الزواج من بنت فلان ابن فلان أو غيرها من الأمور )) ثم تكمل الدعاء وتقول : خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ قَالَ عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ .
تقولها مرتين .. مرة بالخير ومرة بالشر كما بالشق الثاني من الدعاء : وَإِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي ... إلى آخر الدعاء .
9- ثم تصلي على النبي صلى الله عليه وسلم .. كما فعلت بالمرة الأولى الصلاة الإبراهيمية التي تقال بالتشهد .
10- والآن انتهت صلاة الاستخارة .. تاركا ً أمرك إلى الله متوكلا ً عليه .. واسعى في طلبك ودعك من الأحلام أو الضيق الذي يصابك .. ولا تلتفت إلى هذه الأمور بشيء .. واسعى في أمرك إلى آخر ماتصل إليه .

طرق الاستخارة : 
الطريق الأول : استخارة رب العالمين عز وجل الذي يعلم ما كان وما يكون وما لم يكن لو كان كيف يكون .
الطريق الثاني :استشارة أهل الرأي والصلاح والأمانة ، قال سبحانه وتعالى :{وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْر}
وهذا خطاب للنبي صلى الله عليه وسلم ، وقال سبحانه وتعالى : { فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ } (سورة آل عمرا ن : 159) ، وكان النبي صلى الله عليه وسلم هو أسدُ الناس رأياً و أصوبهم صواباً ، يستشير أصحابه في بعض الأمور التي تشكل عليه ، وكذلك خلفاؤه من بعده كانوا يستشيرون أهل الرأي والصلاح .

ما هو المقدم المشورة أو الاستخارة ؟ 
أختلف العلماء هل المقدم المشورة أو الاستخارة ؟ والصحيح ما رجحه الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله –شرح رياض الصالحين – أن الاستخارة تقدم أولاً ، لقول النبي صلى الله عليه وسلم : ( إِذَا هَمَّ أَحَدُكُمْ بِالأمْرِ فَلْيَرْكَعْ رَكْعَتَيْنِ …إلى أخره ) ثم إذا كررتها ثلاث مرات ولم يتبين لك الأمر ، فاستشر ، ثم ما أشير عليك به فخذ به وإنما قلنا : إنه يستخير ثلاث مرات ، لأنه من عادة النبي صلى الله عليه وسلم أنه إذا دعا دعا ثلاثاً ، وقال بعض أهل العلم أنه يكرر الصلاة حتى يتبين له للإنسان خير الأمرين .

شروط الاستشارة (الشخص الذي تستشيره) : 
1- أن يكون ذا رأي وخبرة في الأمور وتأن وتجربة وعدم تسرع .
2- أن يكون صالحاً في دينه ، لأن من ليس صالحا ً في دينه ليس بأمين وفي الحديث ، عن أَنَسَ بْنَ مَالِكٍ رضي الله عنه يَقُولُ إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : (لا إِيمَانَ لِمَنْ لا أَمَانَةَ لَهُ وَلا دِينَ لِمَنْ لا عَهْدَ لَهُ ) لأنه إذا كان غير صالح في دينه فإنه ربما يخون والعياذ بالله ، ويشير بما فيه الضرر ، أو يشير بما لا خير فيه ، فيحصل بذلك من الشر ما لله به عليم .

أمور يجب مراعاتها والانتباه لها : 
1- عود نفسك الاستخارة في أي أمر مهما كان صغيراً .
2- أيقن بأن الله تعالى سيوفقك لما هو خير ، واجمع قلبك أثناء الدعاء وتدبره وافهم معانيه العظيمة .
3- لا يصح أن تستخير بعد الفريضة ، بل لابد من ركعتين خاصة بالاستخارة .
4- إن أردت أن تستخير بعد سنة راتبة أو صلاة ضحى أو غيرها من النوافل ، فيجوز بشرط أن تنوي الاستخارة قبل الدخول في الصلاة ، أما إذا أحرمت بالصلاة فيها ولم تنوِ الاستخارة فلا تجزئ .
5- إذا احتجت إلى الاستخارة في وقت نهي (أي الأوقات المنهي الصلاة فيها)، فاصبر حتى تحلَّ الصلاة ، فإن كان الأمر الذي تستخير له يفوت فصلِّ في وقت النهي واستخر .
6- إذا منعك مانع من الصلاة - كالحيض للمرأة - فانتظر حتى يزول المانع ، فإن كان الأمر الذي تستخير له يفوت وضروري ، فاستخر بالدعاء دون الصلاة .
7- إذا كنت لا تحفظ دعاء الاستخارة فاقرأه من ورقة أو كتاب ، والأولى أن تحفظه .
8- يجوز أن تجعل دعاء الاستخارة قبل السلام من الصلاة - أي بعد التشهد - كما يجوز أن تجعله بعد السلام من الصلاة .
9- إذا استخرت فأقدم على ما أردت فعله واستمر فيه ، ولا تنتظر رؤيا في المنام أو شي من ذلك .
10- إذا لم يتبين لك الأصلح فيجوز أن تكرر الاستخارة .
11- لا تزد على هذا الدعاء شيئاً ، ولا تنقص منه شيئاً ، وقف عند حدود النص .
12- لا تجعل هواك حاكماً عليك فيما تختاره ، فلعل الأصلح لك في مخالفة ما تهوى نفسك (كالزواج من بنت معينه أو شراء سيارة معينه ترغبها أو غير ذلك ) بل ينبغي للمستخير ترك اختياره رأسا وإلا فلا يكون مستخيرا لله ، بل يكون غير صادق في طلب الخيرة
13- لا تنس أن تستشير أولي الحكمة والصلاح واجمع بين الاستخارة والاستشارة .
14- لا يستخير أحد عن أحد . ولكن ممكن جدًا أن تدعو الأم لابنها أو ابنتها أن يختار الله لها الخير ، في أي وقت وفي الصلاة .. في موضعين :
الأول: في السجود .
الثاني: بعد الفراغ من التشهد والصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم بالصيغة الإبراهيمية
15- إذا شك في أنه نوى للاستخارة وشرع في الصلاة ثم تيقن وهو في الصلاة فينويها نافلة مطلقة . ثم يأتي بصلاة جديدة للاستخارة
16- إذا تعددت الأشياء فهل تكفي فيها استخارة واحدة أو لكل واحدة استخارة ؟ .. الجواب : الأولى والأفضل لكل واحدة استخارة وإن جمعها فلا بأس .
17- لا استخارة في المكروهات من باب أولى المحرمات .
18- لايجوز الاستخارة بالمسبحة أو القرآن (كما يفعله الشيعه)هداهم الله ، وإنما تكون الاستخارة بالطريقة المشروعة بالصلاة والدعاء .

فائدة : 
قال عبد الله بن عمر : ( إن الرجل ليستخير الله فيختار له ، فيسخط على ربه ، فلا يلبث أن ينظر في العاقبة فإذا هو قد خار له ).
وفي المسند من حديث سعد بن أبي وقاص عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( من سعادة ابن آدم استخارته الله تعالى ، ومن سعادة ابن آدم رضاه بما قضاه الله ، ومن شقوة ابن آدم تركه استخارة الله عز وجل ، ومن شقوة ابن آدم سخطه بما قضى الله ) ، قال ابن القيم فالمقدور يكتنفه أمران : الاستخارة قبله، والرضا بعده .

وقال عمر بن الخطاب : لا أبالي أصبحت على ما أحب أو على ما أكره ، لأني لا أدري الخير فيما أحب أو فيما أكره .
فيا أيها العبد المسلم لا تكره النقمات الواقعة والبلايا الحادثة ، فلرُب أمر تكرهه فيه نجاتك ، ولرب أمر تؤثره فيه عطبك ، قال سبحانه وتعالى : { وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ } (سورة البقرة : 216) .

وقال شيخ الإسلام ابن تيمية: ما ندم من استخار الخالق ، وشاور المخلوقين ، وثبت في أمره .

وفقك الله لما فيه الخير والصلاح
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين