الجمعة، 4 مارس 2016

افضل 6 مواقع محمية وقوية وسريعة لرفع الملفات ومشاركتها

افضل 6 مواقع محمية وقوية وسريعة لرفع الملفات ومشاركتها


Upload Cloud
تخزين سحابي
مع التطور وزيادة مستخدمي الانترنت وزيادة عدد المواقع ..تظهر خدمات سحابية لمشاركة الملفات مع الاصدقاء او مع زوار الموقع .. تعطيك مساحة تخزينية تختلف من موقع لاخر، كل واحدة تحاول منافسة الاخرى بعروض وتخفيضات وحماية وايضا اعطاء مساحة اكبر، لكن هناك بعض الخدمات السيئة والتي لا نعرف انها تستغلنا فقط لكي تصبح مشهورة ثم تبدا بعمل سياسة ” التقشف ” لذلك ساشارك معكم افضل 4 مواقع في هذا المجال، تملك حمايات قوية وشهرة واسعة وسرعة عالية ومساحة تخزين اكبر.
1. DropBox
DropBox
DropBox
DropBox هي خدمة سحابية مجانية لتخزين الملفات، تتميز بالسرعة والحماية وايضا تتميز ببرنامج يمكن تحميله على الحاسوب لرفع الملفات دون الحاجة لفتح المتصفح والانتظار .. هذه الميزة تسمح لك بترك الملفات الكبير ترفع في وقت تعمل امور اخرى في المتصفح دون خوف وايضا يمكنك ترك الحاسوب يعمل والملفات ترفع دون ضياعها، يوفر لك مساح تخزينية تقدر ب،2 جيغا ويعطيك فرص لزيادة هذه المساحة عبر نشر الموقع واتمام بعض المهام، يوفر ايضا خدمة مدفوعة بمبلغ 9.99 دولار في لشهر تعطيك 1000 جيغا مساحة تخزينية ” 1TB “.
2. Box
Box
Box
الخدمة السحابية Box يمكن اعتبارها البديل المميز لخدمة DropBox، فهي توفر لك مساحة اكبر من الخدمة المذكورة سابقا، Box تعطيك مساحة تخزينية تقدر ب،10 جيغا مجانا يعني خمسة اضعاف DropBox، ايضا يمكنك رفع الملفات من الحاسوب او الهاتف، ويمكنك مزامنة الملفات لرفعها في اي وقت تريد، يمكنك رفع الملفات بحجم يصل الى 250 ميغا للملف الواحد، يمكنك زيادة هذا الحجم المدود عبر ترقية الحساب بمبلغ 6 دولار في الشهر فقط، يعطيك مميزات رائعة منها تعديل ملفات اوفيس بكل سهولة دون استخدام اي برنامج او اي شيى فقط من الموقع، وايضا يعطيك امكانية التعليق على كل ملف تريد حتى يعرف الزوار اكثر حول ذلك الملف قبل تحميله.
3. Google Drive
Google Drive
Google Drive
من اسمها نعرف انها خدمة من جوجل، لن تكتمل سلسلة افضل مواقع لرفع الملفات ومشاركتها .. دون ذكر Google Drive، خدمة مميزة وسريعة جدا، توفر لك مساحة تخزينية تقدر بـ15 جيغا، وهي خدمة مجانية تماما ومحمية جيدا، يمكنك رفع الملفات من الهاتف او الحاسوب او حتى هناك اضافات تقوم بتخزين الصور مباشرة في حسابك فقط بضغطة زر، وايضا يمكنك حفظ ملفات الاخرين في حسابك من اجل تحميلها في وق اخر .. او اعادة مشاركتها، ويمكنك مشاركة اي ملف باي امتداد تريد، توفر خدمة مدفوعة للحصول على مساحة تخزينية غير محدودة فقط 10 دولار في الشهر.
4. Mega
Mega
Mega
Mega هو واحد من افضل مواقع رفع الملفات ومشاركتها .. يتميز بالسرعة الفائقة، يوفر لك 50 جيغا مساحة تخزينية مجانية. يمكنك الحصول على مساحة اكبر تصل حتى 4 TB عبر ترقية الحساب، وتوفر حماية قوية جدا على ملفاتك حت الشركة اصلا لا يمكنها فك تشفيرها، اذا كنت قلق حول ملفات خاصة او تخاف خسارتها في حاسوبك فافضل حل اليك هو Mega ويمكنك استخدام الموقع بسهولة على الحاسوب او الهاتف، عيب الموقع انه لا يمكنك تحميل الملفات وانت حر، يعني لا يمكن استخدام برنامج لتحميل مثلا IDM .. بل الموقع يجبرك على البقاء في صفحة الملف تنتظر حتى انتهاء التحميل والا تخسر كل شيى.
5. OneDrive
OneDrive
OneDrive
OneDrive هي خدمة من مايكروسوفت، كانت تسمى هذه الخدمة ب،SkyDrive ثم قامت مايكروسوفت بعمل تحديث وجعلها OneDrive بعدما اصبحت هذه الخدمة تعمل على كل الاجهزة المختلفة، توفر لك مساحة 15 جيغا مجانية، يمكنك الحصول على مساحات اكبر بمبلغ صغير جدا، اكبر حجم يمكن رفعه مرة واحدة هو 2 جيغا، يمكنك ربح مساحة تخزينية اكبر من 15 جيغا عبر اتمام بعض المهام السهلة .. يمكنك رفع اي نوع من الملفات تريد صور او فيديوهات او ملفات اوفيس … ثم يمكنك الدخول الى هذه الملفات من اي جهاز تريد ويمكنك ايجادها بسهولة عبر ميزة موجودة في الخدمة وهي تنزيم الملفات حسب نوعها.
هذه هي افضل خدمات رفع الملفات، كلها توفر لك خدمة مجانية ومدفوعة، يمكنك اختيار ما يناسبك حسب احتياجاتك.
لا تنسى مشاركة الموضوع للافادة

لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات